أخبار متعلقة

لواء شهداء اليرموك

هل تشارك قوات أردنية في حرب الفصائل بسحم السورية؟

كشف مصدر في فصائل الثورة السورية، استمرار لواء شهداء اليرموك بعملياته القتالية في بلدة سحم الجولان في ريف درعا الغربي، للسيطرة على بلدة حيط، التي يفرض عليها حصارا خانقا، والتي تُعد أهم معاقل الثوار في المنطقة..

31-Mar-16 10:55 AM

معارك عنيفة بدرعا و"شهداء اليرموك" يقتل قائدين من "النصرة"

دارت خلال الأيام الماضية اشتباكات عنيفة بين لواء شهداء اليرموك المقرب من تنظيم الدولة من جهة، وفصائل المعارضة تتقدمها أحرار الشام وجبهة النصرة من جهة أخرى.

22-Mar-16 01:02 AM

لواء شهداء اليرموك يفجّر عنصرين من جبهة النصرة بدرعا (فيديو)

بث لواء شهداء اليرموك الموالي لتنظيم الدولة في درعا، شريط فيديو يظهر إعدام عنصرين يتبعان لجبهة النصرة، بتفجيرهما بمواد متفجرة.

16-Dec-15 01:13 PM

صراع جيش الفتح وشهداء اليرموك يُخمد جبهات الجنوب السوري

"أن تكون أو لا تكون" يبدو أنه الشعار لصراع تجاوزت مدته العام، بين "جيش الفتح في الجنوب" و"شهدادء اليرموك"، حيث خلف عشرات القتلى بين مجموعتين معارضتين لنظام بشار الأسد، ومصنفين ضمن قائمة الفصائل الإسلامية.

25-Nov-15 06:54 PM

"النصرة" تعلن قتل "أبو علي البريدي" قائد لواء شهداء اليرموك

أعلن تنظيم جبهة النصرة قتلها قائد لواء شهداء اليرموك في درعا، "أبو علي البريدي"، الذي يُطلق عليه "الخال"، في عملية وصفتها بـ"الانغماسية".

15-Nov-15 04:10 PM

دراسة أمريكية حول علاقة لواء شهداء اليرموك بتنظيم الدولة

نشر الموقع الرسمي للباحث الأمريكي جوشوا لانديس، الأستاذ بجامعة أوكلاهوما وعضو مركز دراسات حول الشرق الأوسط، دراسة عن مسيرة لواء شهداء اليرموك، وهيكلته وتوجهاته العقدية، وعلاقته بتنظيم الدولة وبقية أطراف الصراع في سوريا..

20-Sep-15 10:16 AM

أسرى "النصرة" لدى "شهداء اليرموك" يناشدون لإطلاقهم (شاهد)

أصدر لواء "شهداء اليرموك" فيديو يظهر مناشدات عناصر من "جبهة النصرة" لتنظيمهم بالسعي لفكاك أسرهم من أيدي اللواء الذي يواصل اعتقالهم للشهر الثالث على التوالي.

15-Aug-15 01:00 AM

لواء "فجر التحرير" يأسر ضابطا إيرانيا (فيديو)

بث "لواء فجر التحرير" التابع للجيش الحر فيديو يظهر أسره لضابط إيراني يدعى "سيد عباس" في كمين محكم على طريق دمشق - درعا.

15-Aug-15 12:51 AM